saadahnews

استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بجراحة في غزة

فلسطين المحتلة | 30 ديسمبر | صعدة -نيوز: استشهاد شاب فلسطيني من مدينة المغازي متأثرا بجراحه أصيب بها أمس خلال المواجهات مع قوات العدو الصهيوني حسبما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت.

وأفادت وكالة “فلسطين الآن” عن الناطق باسم الوزارة أشرف القدرة، بأن الشاب جمال محمد مصلح 20عاما استشهد متأثراً بجراح أصيب بها أمس شرق مدينة البريج وسط قطاع غزة، خلال المواجهات مع القوات الصهيونية على الحدود.

وكان الهلال الأحمر الفلسطيني أعلن، مساء الجمعة، إصابة 383 فلسطينيا بجروح وحالات اختناق، في مواجهات اندلعت مع قوات العدو الصهيوني، في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر بأن طواقمها تعاملت مع 293 إصابة في مواقع مختلفة من الضفة.

وأوضحت أن من بينها أربع إصابات بالرصاص الحي، و63 بالرصاص المطاطي، و217 بالاختناق نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع، إضافة لتسع إصابات أخرى جراء الاعتداء بالضرب من الجنود الصهاينة.

وفي قطاع غزة تعاملت الطواقم مع 90 إصابة في مناطق مختلفة من الحدود الشرقية للقطاع، منها 49 بالرصاص الحي، و32 بالاختناق، و9 إصابات أخرى (بسبب السقوط أثناء المواجهات).

وتشهد الحدود مع قطاع غزة في الآونة الأخيرة حالة من التوتر ومواجهات بين الشبان الفلسطينيين والجنود الصهاينة عقب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لكيان العدو الصهيوني.

التعليقات مغلقة.