saadahnews

الغزاة والخونة يصعدون في الحديدة وغارات جوية على مأرب والجوف

واصل الغزاة والمتورطين في الخيانة خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما شن الطيران سبع غارات على محافظتي مأرب والجوف خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأفاد مصدر أمني بأن قوى العدوان أطلقت عشر قذائف مدفعية باتجاه حارة الضبياني بمنطقة 7 يوليو السكنية بمدينة الحديدة.

وقصفت قوى العدوان بأكثر من 30 قذيفة مدفعية وصاروخي كاتيوشا ومختلف الأسلحة الرشاشة منطقة الجبلية في مديرية التحيتا، واستهدفت بـ8 قذائف مدفعية منطقة الفازة وشرق مدينة التحيتا.

وأشار المصدر إلى أن جرافتين عسكريتين لقوى العدوان استحدثتا تحصينات قتالية جديدة غرب الجبلية بمديرية التحيتا، وقصفت قوى العدوان بقذائف الهاون والرشاشات أماكن مختلفة في كيلو 16 بمديرية الدريهمي.

وذكر المصدر أن قوى العدوان استهدفت بصاروخي كاتيوشا مدينة الدريهمي المحاصرة وقصفت قرية الشجن بأكثر من 51 قذيفة مدفعية ومختلف أعيرة الرشاشات على منازل المواطنين، كما استهدفت بسبع قذائف مدفعية أطراف القرية .

وأكد المصدر أن قوى العدوان نفذت زحفاً على مدينة الدريهمي المحاصرة من ثلاثة مسارات استمر ساعات بمساندة أكثر من 35 مدرعة وآلية ودبابة واحدة.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية الغيل  بمحافظة الجوف، وأربع غارات على مفرق الجوف بمديرية مجزر في محافظة مأرب.

وأدان المصدر بشدة الهمجية التي يتصرف بها تحالف الاجرام والعدوان الغاشم والخونة المرتزقة باستهداف ممتلكات المواطنين ومقومات حياتهم بمختلف محافظات الجمهورية.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.