saadahnews

قبائل الحيمتين وحيفان بتعز يعلنون النفير العام ردا على جرائم العدوان

نظم أبناء عزلة الحيمتين بمديرية التعزية ومديرية حيفان في محافظة تعز، اليوم الخميس، لقاءان قبليان موسعان تنديداً بجرائم العدوان المستمرة على شعبنا اليمني، وإعلان النفير العام.

وفي اللقاء الذي نظمه أبناء عزلة الحيمتين والذي شارك فيه عدد من وكلاء ومسؤولي محافظتي تعز وإب، شدد المشاركون على وحدة الصف والعمل بصدق وإخلاص الى جانب الوطن والدفاع عن ترابه وممراته وجزره التي يطمع العدوان لأخذها ونهبها.

وصدر عن الوقفتين بيانين أكدت على استمرار وقوفهم الى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية كتف بكتف، لصون العرض والأرض ونبذ الفرقو والشتات، حتى تحقيق النصر المؤز على الغزاة وجحافلهم.

داعين الجميع إلى النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح،.. مؤكدين أن أبناء تعز لن يتوانوا لحظة في تلبية نداء الوطن ونصرة المستضعفين والإنتصار للحق والمظلومية.

كما استهجنوا مواقف المجتمع الدولي والعالم الصامت ازاء ما يتعرض له ابناء الشعب اليمني من قتل وحصار.

داعيين كل احرار وشرفاء العالم الوقوف صفاً واحداً لمواجهة الغطرسة الصهيو امريكية سعودية وسياساتها الهدامة الساعية الى تركيع واذلال الشعوب ومصادرة ثرواتها وخيراتها.

كما دعوا مرتزقة العدوان في مأرب إلى تسليم المحافظة والنجاة بأرواحهم من بأس المجاهدين، كون معركة مأرب تعد أمراً محسوماً سلفاً لصالح أبنائها الأحرار والشرفاء الذين يرفضون الإحتلال.

التعليقات مغلقة.